الإثنين 05 ديسمبر 2022 الموافق 11 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز اليوم فى دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يترقب العديد من عشاق المارد الأحمر، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز اليوم، حيث ينتظر الأهلي المباراة للثأر من نظيره الجنوب أفريقي بعدما مُني بهزيمة بنتيجة (1-0)، على أرضه ووسط جمهوره في استاد القاهرة.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل فريق الأهلي عددا من التغييرات أمام صن داونز في ظل غياب محمد هاني بسبب استمرار شكواه من الإصابة في العضلة الضامة، ليشارك بدلا منه كريم فؤاد، الوافد حديثًا من نادي النجوم.

كما أنه من المتوقع أن يعود أيمن أشرف إلى التشكيل الأساسي أمام صن داونز بعدما تغيب خلال الفترة الماضية بسبب شكواه من الإصابة في الركبة.

واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل المتوقع للأهلي أمام صن داونز، حيث جاء كالتالي:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز اليوم فى دوري أبطال إفريقيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، أيمن أشرف «ياسر إبراهيم»، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، محمد شريف.

ويعقد بيتسو موسيماني، محاضرة ختامية للاعبي الفريق قبل التحرك إلى ملعب سوكر سيتي، ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة مراجعة خطة اللعب في مباراة اليوم أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، والمهام المطلوبة من كل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء.

وتقام المباراة الحاسمة في تمام الساعة الثانية بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب وإيطاليا والثالثة عصرا بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا والرابعة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والخامسة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

كما تقام المباراة على ملعب "FNB" أو "سوكر سيتي"، الذي استضاف مباراة نهائي كأس العالم 2010 بين إسبانيا وهولندا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

تردد قناة beIN Sports HD 4
التردد (ميجا هرتز) 11013

معدّل استقطاب الموجة

أفقي

معدّل الترميز 27500

معدّل تصحيح الخطأ 2/3

إشارة ارسال البث DVB-S2

beIN Sports Fr 9 HD max
الترددات الفضائية والأرضية

القمر التردد

Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 12670

ويسعى الأهلي من خلال مباراة اليوم تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير؛ من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية واستكمال مشوار التتويج باللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخه.

وفي المقابل، يعتزم بطل جنوب أفريقيا مواصلة التفوق أمام الأهلي وتحقيق الفوز اليوم؛ مُستغلاً عاملي الأرض والجمهور، بهدف ضمان التأهل لدور الثمانية في البطولة قبل جولتين من نهاية منافسات دور المجموعات.

ومن المقرر أن يُدير مباراة اليوم السبت، طاقم تحكيم أثيوبي بقيادة باملاك تيسيما ويعاونه كلاً من الكاميروني ألفيس نيوبي مساعد أول، وعيسي يايا من تشاد مساعد ثان، والكاميروني نوجو بليسيا حكم رابع، ويتواجد فيليب سينيون من سيشيل، مراقب للمباراة، والمنسق العام من ناميبيا توتس كينامانو والمنسق الأمني من مدغشقر سيرندا راندولس.

يهمك أيضًا.. تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وتضم قائمة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، كلا من: "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو".

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى رفقة المريخ والهلال السودانيين، وصن داونز بطل جنوب إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط خلف صن داونز صاحب الصدارة ولديه 7 نقاط.

Advertisements
Advertisements