الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط بوابة التعليم الأساسي 2022 للتأكد من معرفة نتائج الطلاب

الرئيس نيوز

رابط بوابة التعليم الأساسي 2022.. يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط بوابة التعليم الأساسي 2022، والذي تخصصه وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي لأبنائها؛ حرصًا منهم للاطمئنان على نتائج أبنائهم بالفصل الدراسي الأول 2022.

رابط بوابة التعليم الأساسي 2022


ويمكن من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي، الاستعلام عن نتائج طلاب مراحل التعليم الأساسي "الابتدائية، الإعدادية" عبر القيام ببعض الخطوات، عن طريق الرابط التالي https://www.cairogovresults.com/

كما أتاح رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 الاستعلام عن النتائج عبر الاتصال الهاتفي على الرقم 09000100 من أي تليفون أرضي.

كيفية الحصول على النتائج عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي ٢٠٢٢


1- الدخول علي موقع نتائج طلاب المراحل الأساسية التابع لوزارة التربية والتعليم.
2- إختيار أيقونة الاستعلام عن نتائج الطلاب.
3- كتابة بيانات الطالب كاملة في الخانات المخصصة لذلك.
4- تحديد الصف المقيد به الطالب والفصل الدراسي.
5- تدوين رقم جلوس الطالب في الامتحانات.
6- الضغط على زر " الإستعلام ".
7- ظهور نتائج الطالب في جميع المواد الدراسية.

وكانت قد حددت وزارة التربية والتعليم مواعيد امتحانات النقل للترم الثاني بالمرحلة الإبتدائية والصفين الأول والثاني الإعدادي والصف الأول الثانوي لتبدأ في 7 مايو 2022، بما يعادل مدة دراسة تقترب من الـ80 يوما شاملة الإجازات والعطلات الرسمية متضمنة عيد العمال وشم النسيم وعيد الفطر والعطلات الأسبوعية.

امتحانات الثانوية العامة 


كما حددت الوزارة موعد امتحانات الثانوية العامة لتبدأ في 11 يونيو، وحددت كذلك موعد امتحانات الدبلومات الفنية لتبدأ في 21 مايو بمدة دراسة تتراوح بين 97 إلى 100 يوما، متضمنة أيضا الإجازات والعطلات الرسمية.

وشددت الوزارة على حظر إجراء أية امتحانات في شهر إبريل، مشيرة إلى أن موعد الامتحانات الشفوية والعملية يجب أن يكون قبل الامتحانات النظرية بأسبوع على الأقل، مؤكدة استمرار الدراسة والمراجعات لطلاب الصف الثالث الثانوي خلال فترة الامتحانات العملية والشفوية للصفين الأول والثاني الثانوي.

اقرأ أيضاً..

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022