الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد مباراة الزمالك المقبلة في دوري أبطال أفريقيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

موعد مباراة الزمالك المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.. يقدم موقع «الرئيس نيوز» خمة لجميع قراءه ومتابعيه من محبي وعشاق نادي الزمالك، وهي التعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، والتي يحل خلالها الزمالك ضيفا على فريق الوداد المغربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يسعى الزمالك إلى الظفر خلالها بالـ3 نقاط الأولى له في مرحلة دور المجموعات هذا الموسم.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في دوري أبطال أفريقيا


ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الموافق يوم 26 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء المغربية.

موقف الفريقين في المجموعة حتى الآن

 

ويسعى الزمالك إلى مصالحة جماهيره وتحسين موقفه في المجموعة، بعد التعادل في أول لقاءين بالمجموعة، أمام بترو أتليتكو بهدفين لكل فريق، وأمام ساجرادا إسبيرانسا في المباراة الأخيرة بدون أهداف، ويحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة، برصيد نقطتين فقط، بعد أن خاض مباراتين، وتمكن لاعبوه من إحراز هدفين، وتلقت شباكه هدفين آخرين.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق الوداد المغربي إلى استمرار المنافسة على الصدارة، وتدارط خسارته في المباراة الماضية على يد المتصدر حاليا فريق بترو أتليتكو، بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث يحتل المركز الثاني بعد مباراتين، فاز في لقاء وخسر الآخر، ليجمع 3 نقاط حتى الآن.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022| مشوار الأهلي في الدوري