الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022| مشوار الأهلي في الدوري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يقدم موقع «الرئيس نيوز» خدمة لجميع قراءه ومتابعيه من محبي وعشاق النادي الأهلي وهي التعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري، والتي يستضيف خلالها الأهلي فريق مصر للمقاصة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، على ملعب الأهلي وي السلام.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022

ويخوض الأهلي مباراته المقبلة أمام فريق مصر للمقاصة، يوم الثلاثاء الموافق يوم 22 من شهر فبراير الجاري، عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ليعود مرة أخرى إلى الدوري الممتاز، بعد غياب منذ يوم 26 من شهر ديسمبر الماضي، بعد أن تعادل مع مضيفه نادي فيوتشر إيجابيا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في إطار الأسبوع السابع من عمر المسابقة.

مشوار الأهلي في الدوري المصري الممتاز حتى الآن

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، إذ خاض 7 مباريات حتى الآن، تمكن من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في مباراة، واستطاع لاعبوه إحراز 19 هدفا، فيما استقبلت شباك الفريق 7 أهداف.
وسيسعى الأهلي إلى تحقيق الـ3 نقاط في مباراة مصر للمقاصة المقبلة؛ من أجل إستعادة صدارة جدول الترتيب مرة أخرى، حيث يعتلي فريق بيراميدز الصدارة بفارق مباراة عن الأهلي، فقد خاض 8 مباريات حتى الآن، تمكن من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في لقاءين؛ ليجمع 20 نقطة، وتمكن لاعبوه من إحراز 17 هدفا، واستقبلت شباكهم 5 أهداف، كأقوى خط دفاع بين فرق الدوري المصري حتى الآن.