الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خايفة وبتتصنع الفرحة.. ردود أفعال السوشيال ميديا علي واقعة عروس الإسماعيلية

عروسة الإسماعيلية
عروسة الإسماعيلية

تصدرت عروسة الإسماعيلية محركات البحث علي جوجل وكذلك منصات مواقع التواصل الاجتماعي، التي تعرضت للضرب من زوجها ليلة زفافها في الشارع وتم تداول الفيديو علي السوشيال ميديا وتباينت ردود الأفعال عليها.

أبرز تعليقات رواد السوشيال ميديا على واقعة عروسة الإسماعيلية

قالت سها أحمد:" للاسف العروسة دي وأهلها هيشوفوا أسود أيام حياتهم مع الناس دي واللي يعمل كدة من أولها هيعمل ايه بعدة كدة مع أي مشكلة ممكن ترجع لأهلها جثة بس بعد فوات الاوان".

بينما قالت ايمان سمير:" كدابين مش مصدقة حاسة إن العروسه خايفة منهم وبتتصنع الفرحة.. عيونها حزينة وهم شكلهم مرعب بيعملوا شو".

بينما قال نادر :" ولا تلبسوا الحق بالباطل وتكتموا الحق وأنتم تعلمون، لابد من توافر قانون لرد الحقوق وحماية البنت من العيلة دي وحفظ كرامتها".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، واقعة مؤسفة بشارع السلطان حسين بالإسماعيلية، حيث أقدم شاب يوم زفافه على ضرب عروسه أمام المارة، وأخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى أى اعتبارات أخلاقية أو عائلية.


تفاصيل الواقعة، حين ذهب عريس لأخذ عروسته من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية، وإذ يفاجأ بشقيقته تبلغه أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، مما جعله يستشيط غضبًا، ويعتدي بالضرب على العروس، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة.