الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قائمة تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

قائمة تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة.. استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويجري كارتيرون عدد من التغييرات في تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة من أجل تحسين نتيجة وأداء الفريق خلال المرحلة المقبلة للاستمرار في التربع على عرش جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ملامح تشكيل الزمالك أمام سموحة


واستقر كارتيرون على ملامح تشكيل الزمالك أمام سموحة في مباراة اليوم ومن المتوقع ظهور محمد عواد في حراسة المرمى بدلا من محمد أبو جبل الذي شارك أساسيًا ضمن صفوف نادي الزمالك خلال المباراة الماضية أمام بترو أتلتيكو.


ويأتي تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي:-

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي «الونش»، محمود علاء، أحمد فتوح.
  • خط الوسط: إمام عاشور، يوسف اوباما، أحمد سيد «زيزو».
  • خط الهجوم: شيكابالا، أشرف بنشرقي ، سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم والقنوات الناقلة


وأعلنت رابطة الأندية المصرية موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة اليوم 15 فبراير، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، على استاد برج العرب.

كما استقرت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز، عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة، حيث تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 وينطلق الاستوديو التحليلي للقاء في الثالثة والنصف عصرًا.


أقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة في الدوري المصري