الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة فى الدوري المصري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة

يقدم موقع «الرئيس نيوز» خدمة لجميع قراءه ومتابعيه من محبي وعشاق القلعة البيضاء وهي معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة، والتي من المقرر أن يحل خلالها ضيفا على فريق سموحة ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سموحة فى الدوري المصري

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق سموحة يوم الثلاثاء الموافق يوم 15 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد «الإسكندرية»، معقل الموج الأزرق.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فريق سموحة في الدوري المصري الممتاز

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، المباراة المقبلة أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز بتشكيل مؤلف من:
  • في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبدالغني، وحمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: أشرف بن شرقي، وإمام عاشور، وماجد هاني، وأحمد سيد زيزو، ومحمد أوناجم.
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

بداية مخيبة للزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

وسيسعى الزمالك أمام سموحة لمصالحة جماهيره بعد النتيجة المخيبة للآمال في المباراة السابقة أمام بترو أتليتكو الأنجولي، عقب تعادله في اللحظات الأخيرة بهدف محمود حمدي الونش، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليخسر الفارس الأبيض نقطتين في بداية مشواره بدور المجموعات على ملعبه ووسط جماهيره.
ويحاول الزمالك الحفاظ على لقبه لموسم آخر، بعد أن فاز بالدوري المصري الممتاز في نسخته السابقة، عقب منافسة شرسة مع غريمه التقليدي، النادي الأهلي، الذي حل خلفه ثانيا في الموسم الماضي، ومتصدر جدول ترتيب الدوري في الموسم الحالي.


Advertisements
Advertisements