الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على موعد مباراة الإسماعيلى القادمة والقنوات الناقلة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يقدم موقع «الرئيس نيوز» خدمة لجميع قراءه ومتابعيه من محبي وعشاق نادي الإسماعيلي وهي معرفة موعد مباراة الإسماعيلى القادمة والقنوات الناقلة، والتي من المقرر أن تكون أمام نادي فيوتشر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، والذي عاد مرة أخرى ليتم استئنافه عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة الإسماعيلى القادمة والقنوات الناقلة

وتنتظر الإسماعيلي مواجهة قوية مع نادي فيوتشر في الدوري المصري الممتاز غدا الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الإسماعيلية، معقل الدراويش.
وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

مشوار الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم

ويدخل الإسماعيلي اللقاء المقبل ساعيا إلى تعديل مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، إذ يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري، برصيد نقطتين فقط، حيث خاض 7 مباريات حتى الآن، ولم يحقق أي انتصار، وتعادل في لقاءين، وتلقى 5 هزائم، وأحرز لاعبوه 3 أهداف فقط، بينما تلقت شباكه 12 هدفا.

مشوار فيوتشر في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم

وعلى الجانب الآخر، يخوض فيوتشر اللقاء وهو في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 نقاط، حيث خاض 7 مباريات حتى الآن، تمكن من الفوز في لقاءين، والتعادل في لقاءين آخرين، والخسارة في 3 مباريات، ونجح لاعبوه في إحراز 10 أهداف، فيما تلقت شباكه 9 أهداف

قد يهمك أيضا..

تفاصيل مباراة تشيلسي في كأس العالم للأندية