الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي في كأس العالم للأندية

فريق تشيلسي
فريق تشيلسي

يقدم موقع «الرئيس نيوز» خدمة لجميع قراءه ومتابعيه من محبي الكرة العالمية وجماهير نادي تشيلسي الإنجليزي في الوطن العربي وهي معرفة القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي في كأس العالم للأندية، أمام نادي الهلال السعودي بطل قارة آسيا، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة مونديال الأندية، على ستاد محمد بن زايد، معقل فريق الجزيرة الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يذاع اللقاء اليوم بين تشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية عبر قناة أبو ظبي الرياضية Extra، التابعة لشبكة قنوات أبو ظبي الإماراتية، بصحبة التعليق الصوتي للمعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، وأيضا قناة «SSC7 HD» السعودية، بصحبة المعلق فهد العتيبي.

تشيلسي يسعى للظفر بلقب كأس العالم للأندية الأول في تاريخه

وسيسعى البلوز بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، إلى تخطي عقبة الهلال السعودي والوصول إلى الدور النهائي لملاقاة بالميراس البرازيلي الذي تمكن من التغلب على الأهلي المصري في المباراة السابقة.
ويحاول تشيلسي تعويض خسارته للقب في مشاركته السابقة بالبطولة منذ 10 سنوات، بعد أن خسر المباراة النهائية أمام نادي كورينثيانز البرازيلي بهدف دون رد.
وعلى الجانب الآخر، يسعى نادي الزعيم السعودي إلى تحقيق المفاجأة وإقصاء بطل أوروبا، ليعادل إنجاز الرجاء المغربي كأول فريق عربي يصل إلى الدور النهائي بالبطولة.

قد يهمك أيضا..

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين بالتفصيل