الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته ندى كامل.. هل كان ظهور "تيتوس" السبب؟

أحمد الفشاوي وزوجته
أحمد الفشاوي وزوجته ندي كامل

بعد قصة حب قوية جمعت الفنان أحمد الفيشاوي بزوجته ندى الكامل، كشفت ندى عبر حسابها علي إنستجرام، اليوم الأربعاء، عن خبر تأكيد طلاقها من الفيشاوي.

وكتبت ندى الكامل عبر صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام" : "من امرأه قلبها هلك وانطفئ .. اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري .. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا .. سأفتقدك كصديق  كثيرا ".


تفاصيل انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته ندى كامل


وأضافت ندى: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح .. ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس .. واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة .. ولكن .. واحقاقا للحق .. لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية  بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر .. سوف احبك دائما يا صديقي  واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا .. وأن تنتبه لنفسك كثيرا .. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي .. ولم اقصر يوما او تركتك تعاني .. لقد حافظت عليها".

وتابعت: "اللهم فرحة لا حزن بعدها .. اللهم ابدل خوفي طمأنينة .. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها .. واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب .. انها خطوطي الحمراء يا صديقي".

كان المحامي شعبان سعيد، محامي لينا الفيشاوي، كشف عن ظهور ابن جديد يدعى تيتوس للفنان أحمد الفيشاوي، وقال إنه تلقى مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان تطلب فيها أن يتولى لها قضية إثبات نسب لفتى صغير يدعى تيتوس من الفنان أحمد الفيشاوي.

يهمك أيضًا | تفاصيل إصابة داليا البحيري بفيروس كورونا


وأضاف سعيد أن تيتوس ولينا ابنة الفيشاوي الكبرى كانا على صلة منذ فترة، وأنه ينتظر أوراق إثبات النسب التي تمتلكها السيدة الألمانية.

يذكر أن الظهور الأول لاسم "تيتوس" ابن أحمد الفيشاوي يعود إلى العام الماضي بعد تداول صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ‏والحديث عن كونه ابن أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة الألمانية دينيس وولمان، إلا أن الممثل المصري لم يؤكد أو ينفي تلك ‏الأخبار.