السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل إصابة داليا البحيري وزوجها وبناتها بفيروس كورونا المستجد

داليا البحيري وزوجها
داليا البحيري وزوجها

أعلن حسن سامى زوج الفنانة داليا البحيرى عن اصابته وزوجته وأبنائهما قسمت وحبيبة وزوجها أدهم بفيروس كورونا المستجد، وكتب على حسابه بموقع "فيس بوك" : "قدر الله وما شاء فعل..أنا وداليا وقسمت وحبيبة وزوجها ادهم ايجابي كورونا.. وجاري اختبار باقي الفريق..الحمد لله علي كل شيء، دعواتكم".

تفاصيل إصابة داليا البحيري وزوجها وبناتها بفيروس كورونا المستجد 

وتعد هذه المرة الثانية التي يصاب فيها رجل الأعمال حسن سامى بفيروس كورونا، حيث أصيب بالفيروس في شهر يونيو من العام الماضى، ووقتها لم يصاب أحداً من أفراد أسرته بالفيروس، حيث أجرى وقتها افراد الأسرة التحاليل والمسحات اللازمة وجاءت جميعها سلبية.

وفى سياق آخر تعود داليا البحيري لتقديم مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" وذلك بعدما أعلن مخرج العمل أحمد نور عن تقديم الجزء الخامس من المسلسل الشهير الذي يناقش سلسلة خلافات بين الزوج والزوجة، والذى عرض على مدار السنوات الماضية.

يهمك أيضًا | داليا البحيري تكشف تفاصيل عن الجزء الخامس من مسلسل يوميات زوجة مفروسة

"يوميات زوجة مفروسة أوي" بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وشيماء سيف ومحمد أبو داوود وإيمان السيد ومروة عبد المنعم ومدحت تيخة وسلوي عثمان وعلاء زينهم ونور ايهاب وسليم الترك وياسين أمير وشريف باهر ودعاء رجب ووائل علاء وعدد من النجوم الشباب منهم ريهام الشنواني  وأحمد سالم وداليا الخولي.