الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

داليا البحيري لـ"الرئيس نيوز": ندرس تقديم جزء خامس من "يوميات زوجة مفروسة"

الرئيس نيوز

تواصل الفنانة المصرية داليا البحيري، تصوير مشاهدها في مسلسل "فالنتينو"، الذي يؤدي بطولته الزعيم عادل إمام، تمهيدا لعرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

كشفت داليا البحيري في تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" عن الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث المسلسل، حيث تجسد شخصية سيدة متزوجة من الفنان محسن منصور، وتعاني في حياتها بسبب زوجها الذي يعمل نصابا، ويتسبب في توريطها بالكثير من الأزمات والمشاكل، مما يجعلها تسعى طول الأحداث لحل تلك الأزمات ومواجهتها بخاصة في ظل تهرب زوجها من مواجهة المواطنين الذين نصب عليهم.

وتضيف داليا: هذا التعاون ليس الأول مع الزعيم عادل إمام، فهو نجم كبير وأفخر بالتعاون معه سواء في السينما أو الدراما، وأشارت إلى أنها تعلمت منه الكثير واستفادت من تجربتها السابقة معه في فيلم "السفارة في العمارة"، مؤكدة أن عادل إمام نجم من طراز خاص ولا يوجد له مثيل ولا منافس في الوطن العربي، وقالت: عادل إمام قيمة فنية كبيرة وقامة علينا جميعا أن نقدرها، مؤكدة أنها توافق على أي عمل بصحبته قبل قراءة الدور، مؤكدة أن ظهور أي فنان ولو مشهد واحد فقط مع الزعيم يعد إضافة لمسيرته.

وأكدت داليا، أنها تنتهي من تصوير بعض المشاهد خلال الأيام المقبلة، ثم تسافر خارج مصر للحصول على إجازة قصيرة، وتعود بعدها لإستكمال المشاهد المتبقية منتصف يناير المقبل، مؤكدة أن ما تبقى لها لم يتجاوز 20% فقط من المشاهد.

وعن أعمالها الأخرى أكدت داليا البحيري، أنها حتى الأن لم تستقر على وجود جزء جديد من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة أوي"، مشيرة إلى أنها قدمت 4 أجزاء متتالية حققت نجاح كبير، ولا يزال الجمهور يطالبها بتقديم أجزاء جديدة من المسلسل وأوضحت أن العمل يستوعب تقديم أجزاء جديدة، لأنه يخاطب جميع الفئات العمرية من الأطفال والشباب وكبار السن، إلا أنها لم تحسم موقفها حتى الأن من تقديم جزء جديد، خاصة في ظل إنشغالها بمسلسل "فلانتينو" وتلقيها عدة عروض أخرى.

مسلسل "فالنتينو" يشارك في بطولتة بجانب الزعيم عادل إمام كلا من دلال عبدالعزيز، داليا البحيرى، وفاءصادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، وبدرية طلبة، والمسلسل تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.