الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أخر أخبار انتخابات اتحاد الكرة: ما هي قائمة جمال علام؟

انتخابات اتحاد الكرة
انتخابات اتحاد الكرة

تبحث جماهير الكرة المصرية عن أخر أخبار انتخابات اتحاد الكرة، والتي تقام يوم 5 يناير المقبل، واقترب قائمة جمال علام، المرشح على منصب رئيس اتحاد الكرة، من حسم الانتخابات بالتزكية، بعدما انسحبت قائمة سامح فهمي لاعتذار الأخير عن الترشح رغم الإعلام رسميًا عن القائمة في بيان صحفي تم نشره أمس.

أخبار انتخابات اتحاد الكرة 2021

وننشر لكم أسماء قائمة جمال علام التي تقترب من إدارة اتحاد الكرة والفوز في الانتخابات المقبلة المقرر لها في شهر يناير لتكون خلفًا للجنة الثلاثية المعينة من قبل الاتحاد الدولي برئاسة أحمد مجاهد.

ما هي قائمة جمال علام؟

وتضم قائمة جمال علام المرشحة في انتخابات اتحاد الكرة كلا من جمال علام رئيسا، وخالد الدرندلى نائبا، وفى العضوية كل من «حازم إمام ومحمد بركات وعامر حسين ومحمد أبو الوفا واللواء حلمى مشهور وإيهاب الكومى ودينا الرفاعي».

انسحاب قائمة سامح فهمي من انتخابات اتحاد الكرة

وكانت قائمة أخرى برئاسة سامح فهمي كانت ترغب في الترشح بانتخابات اتحاد الكرة، قبل أن يتم التراجع عن القرار بسبب سامح فهمي، الذي تراجع عن موقفه في الترشح بالانتخابات.

يهمك أيضًا | 

تفاصيل الحجز على أرصدة مرتضى منصور وتأجيل انتخابات الزمالك

وكانت قائمة سامح فهمي في انتخابات اتحاد الكرة قد ضمت كلا من:-

سامح فهمي رئيسًا، ومجدي اللوزي نائبا، وعضوية كلا من «محمد الطويلة ومحمود حسين، وأحمد حسن، وماجد نجاتي، وعدلي القيعي، وحسين عبده، ورانيا علواني».