الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وفاة الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان

الرئيس نيوز

أعلن عضو مجلس النواب، أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراع مع المرض. 

وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: "انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت الإعلامية أسماء مصطفى أعلنت، في وقت سابق، عن إصابتها بورم خبيث، مشيرةً إلى أنَّه تسبب في ابتعادها عن الناس منذ أشهر، وأن هذا الغياب سيطول بسبب رحلة العلاج.



وكتبت أسماء عبر حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك»: «أنا باعتذر طول الفترة اللي فاتت عن الاختفاء، وعدم الرد غصب عني، الحقيقة إني بقالي كام شهر مش عارفة أرد أو اكتب أقول أيه لمعظم الناس، وده كان علشان أمي وعيلتي لحد ما يستوعبوا القصة، وبعد ما عرفت ورضيت، خلاص مش فارق معايا خلاص».

وأضافت: «أنا حالي حال ناس غيري كتير بيمروا بمعركة مع المرض اللعين، الاسم صعب معلش، وأنا منهم باحاول وباكافح، وربنا كريم، صحيح المشوار لسه طويل، والشفا بإيدين ربنا وحده، وما علينا غير إننا ناخد بالأسباب ونرضى بقضاء الله، ونسأله اللطف فيه، مش عايزه حد يزعل، أنا بس محتاجة الدعاء لأني مؤمنة، لأنه بيغير القدر، أنا قطعت مسافة كويسة في رحلة العلاج الحمد لله، ولسه في خطوات تانية ربنا يسهل، في انتظار تحديد ميعاد العملية، علشان كدا عدم ظهورى هيطول، رجاء تاني محدش يتضايق، فضلاً الدعاء».

وتُعد أسماء مصطفى صحفية وإعلامية معروفة، تقدم برنامج «هذا الصباح»، أحد برامج التوك شو الصباحية، عبر فضائية «اكسترا نيوز».