الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

هل يبدأ الشتاء.. تفاصيل حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-11-2021

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نستعرض لكم فى هذا التقرير تفاصيل حالة الطقس غدًا الأربعاء الموافق 17 نوفمبر 2021، حيث تنوعت الاخبار حول بدء فصل الشتاء غدّا، وذلك بالتزامن مع تصريحات هيئة الارصاد الجوية عن طقس غدًا.

وتوفعت هسئة الارصاد الجوية أن موسم سقوط الامطار سوف يبدأ غدًا الاربعاء الموافق 17 فبراير، وقالت هيئة الارصاد الجوية إلي سقوط أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشرقية.

تفاصيل حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-11-2021

بالاضافة إلى هيئة الأرصاد الجوية  أصدرت تنبيهات وتحذيرات  من شبورة كثيفة، وبالنسبة للظواهر الجوية؛ يكون هناك شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا (من 5 إلى 7 صباحا) في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وقالت هيئة الارصاد الجوية خلال بيانها أنها تحذر  الأرصاد من أمطار خفيفة إلي متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية "السلوم، مطروح، الإسكندرية".

وحول الطقس اليوم الثلاثاء تقول هيئة الارصاد الجوية خلال بيانها أنها تسود شبورة مائية كثيفة من 5-7 صباحاً على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، كما أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة 20 - 30% تقريبا.

 

وهناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية (السلوم ومطروح والإسكندرية) على فترات متقعة 30% تقريبا.

يهمك أيضًا |

عاصفة ثلجية وأمطار رعدية.. ماذا حدث فى أسوان

أما عن يوم الاربعاء غدا  الموافق 17 نوفمبر أن  هناك فرص لسقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحياناً على مناطق متفاوتة من السواحل الشمالية شمال الدلتا على فترات متقطعة 40-50% تقريبا، يصاحبها نشاط للرياح.

ونصحة هيئة الارصاد الجوية المواطنين بالالتزام بالملابس الخريفية وعدم الرجوع الى الملابس الصيفية حتى لا يصابوا بالبرد .