الأحد 17 أكتوبر 2021 الموافق 11 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

القوى العاملة: استخراج 385 شهادة قياس مستوى المهارة ورخصة مزاولة المهنة بالوادي الجديد

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 02:23 م
الرئيس نيوز
دعاء جابر
طباعة

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، قيام مديرية القوى العاملة بمحافظة الوادي الجديد  بتعيين 15 شابا، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، فضلا عن تسجيل 134 من راغبي العمل، وتوفير 51 فرص عمل، وذلك خلال شهر أغسطس الماضي.

 

وأشار الوزير، إلى أن المديرية قامت باستخراج 385 شهادة قياس مستوى المهارة، ورخصة مزاولة المهنة، أما في مجال علاقات العمل، فقد تلقت 4 شكاوي عمالية، تم إحالة شكوى منها للقضاء، و3 شكاوي ما زالت تحت البحث والدراسة.

 

وكانت مديرية القوى العاملة بالوادي الجديد، قامت بتعيين 13 شابا، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، فضلا عن تسجيل  160 من راغبي العمل، وتوفير 15 فرص عمل، وذلك خلال شهر يوليو الماضي.

 

وقامت المديرية، باستخراج 15 شهادة قياس مستوى المهارة، ورخصة مزاولة المهنة، أما في مجال علاقات العمل، فقد تلقت 5 شكاوي عمالية،  تم تسوية 2 شكوى منها، وإحالة شكوى للقضاء، شكوتين ما زالت تحت البحث والدراسة.

 

في حين قامت المديرية بتعيين 18 شابا، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري، منهم 5 من ذوى الهمم والعزيمة، من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل"، بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، فضلا عن تسجيل 263 من راغبى العمل، وتوفير 13 فرصة عمل، وذلك خلال شهر يونية الماضي.

 

وقامت المديرية باستخراج 26 شهادة قياس مستوى المهارة، ورخصة مزاولة المهنة، أما في مجال علاقات العمل تلقت 4 شكاوى عمالية، ما زالت تحت البحث والدراسة.

 

وفي مجال رعاية العمالة غير المنتظمة اجتماعياً وصحياً، قامت المديرية بصرف منحاً لتلك الفئة بلغت 58 ألف جنيه لـ 27 عاملاً من المسجلين بالإدارة.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads