الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

والدة ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي للسيسي: "أنت قدوة للرؤساء العرب"

الرئيس نيوز

طلبت راندا أبو الحسن، مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر، من الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركتها في احتفالية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021، أن تحضر والدتها لمصافحته والتصوير معه، قائلة أنها جاءت من لبنان خصيصا لذلك.

وصعدت والدة أبو الحسن، إلى المنصة والتقت بالرئيس السيسي، وقالت: "هنيئا لمصر ولشعب مصر العظيم، وأتمنى أن تكون قدوة للرؤساء في العالم العربي".

وتابعت: "تقديري لجهودك الجبارة للإصلاح والتنمية والاستثمار، وأرى بمصر شيء مذهل للغاية".

وتسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي، تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021، وذلك خلال الاحتفالية المقامة حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء احتفالية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ويعكس التقرير التنمية البشرية ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية، الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.