السبت 29 يناير 2022 الموافق 26 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مواعيد عمل البريد المصري فى القاهرة والمحافظات

السبت 04/سبتمبر/2021 - 12:59 م
البريد المصري
البريد المصري
طباعة
يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن مواعيد عمل البريد المصري فى القاهرة والمحافظات، لتيسير كافة مصالحهم من توصيل الطرود والأوراق والمستندات ودفاتر الإدخار والفيزا البريدية ودفع الفواتير والحوالات البريدية وصرف المعاشات، حيث يخدم قرابة 5 مليون مواطن يوميا.

مواعيد عمل البريد المصري فى القاهرة والمحافظات

وتعمل هيئة البريد المصري على إضافة عدد من الخدمات الجديدة لمواكبة تطورات التكنولوجيا الراهنة، وقد عمل رئيس مجلس إدارة هيئة البريد المصري على أن يشغل مجال خدمة عملاء هيئة البريد كوادر بشرية مدربة على مستوى عالي من المهارة واللباقة من أجل الرد على كافة الاستفسارات وتقديم كافة الشكاوى والمقترحات المقدمة من قبل عملاء هيئة البريد المصري، من أجل التأكد من رضا جموع المواطنين عن المهمات الأساسية التي تقدمها الهيئة.

كما يمكن استقبال كافة شكاوى واستفسارات المواطنين، عبر رقم خدمة العملاء البريد المصري، لاستقبال كافة شكاوى واستفسارات المواطنين على مدار ال24 ساعة يوميا على رقم 16789، وذلك لضمان تحسين جودة الخدمات للمواطنين.

وتختلف مواعيد عمل مكاتب البريد المصري من منطقة أو محافظة لأخرى، من حيث الفرع الأكثر إقبالاً، وأكثر عملاً، وذلك في مكاتب وفروع البريد المصري أيام عملها تختلف كثيرا عن بعضها البعض، حيث أن بعض مكاتب البريد تعمل على مدار  الـ6 أيام في الأسبوع، وذلك يكون من بداية يوم السبت من كل أسبوع وحتى نهاية يوم الخميس، فيما تكون مواعيد البريد المصري في بعض المكاتب الأخرى التابعة للهيئة 5 أيام فقط، اعتباراً من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع.

مواعيد عمل البريد المصري فى القاهرة والمحافظات الرسمية

وتكون مواعيد عمل مكتب البريد المصري على مدار 6 أيام في الأسبوع، تكون مواعيد العمل الرسمية الخاصة بها، تبدأ من تمام الساعة الـ 8:00 صباحاً، وحتى تمام الساعة 1:00 ظهراً، أما بالنسبة لمواعيد الفروع والمكاتب التي تعمل على مدار 5 أيام أسبوعياً، فتبدأ من تمام الساعة8:00 صباحاً وحتى تمام الساعة 3:00 عصراً.

وهناك مكاتب وفروع للبريد المصري، تعمل خلال فترة عمل مسائية لتكون مواعيد عمل البريد المصري بها من تمام  الساعة الـ 3:00 عصراً حتى تمام الساعة الـ6:00 مساءاً.


الجدير بالذكر أن نحو 4 آلاف مكتب بريد تنتشر بمختلف محافظات الجمهورية، وتقدم خدمات متنوعة ما بين إيداع وسحب لعملائها وكذلك عدد من خدمات الدفع الإلكترونية والخدمات البريدية والشحن والتوصيل، فضلا عن إتاحة أكثر من 20 خدمة حكومية إلكترونية تقدمها مكاتب البريد المُطورة مثل استخراج شهادة الميلاد وبطاقات الرقم القومي.
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads