السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وفدان من ممثلي وسائل الإعلام الروسية يزوران الغردقة وشرم الشيخ

الرئيس نيوز

وصل وفدان من ممثلي وسائل الإعلام الروسية إلى مدينتي شرم الشيخ والغردقة، الأربعاء، للتعرف على ضوابط السلامة الصحية المطبقة في المنتجعات السياحية المصرية والترويج للمقصد السياحي المصري، وما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متميزة، وتسليط الضوء على استئناف الحركة الجوية الروسية إلى المدن السياحية المصرية، واستقبالهم لعدد من الرحلات القادمة من روسيا خلال اليومين الماضيين. 
 
وقام أعضاء مكاتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمدينتي شرم الشيخ والغردقة باستقبال الوفدين بالترحاب وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية باللغة الروسية للوفدين. 

واستهل الوفد الإعلامي الذي يزور حاليا مدينة شرم الشيخ زيارته بلقاء مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بأحد المنتجعات السياحية بشرم الشيخ للترحيب بهم والرد على استفساراتهم. 
 
وقام الوفد بعدد من الجولات التفقدية ببعض الفنادق والمنتجعات السياحية بالمدينة، وعقد لقاءات مع ممثلي إدارات هذه الفنادق والتعرف علي الإجراءات الوقائية والاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي يتم تطبيقها بالمنشآت بها، بالإضافة إلى عقد لقاءات مع بعض السائحين الروس داخل الفنادق، الذين أعربوا عن سعادتهم بالعودة إلى مصر مرة أخرى، والاستمتاع بشواطئها المشمسة وجوها الدافئ ومياه البحر الأحمر الصافية.