الأحد 26 سبتمبر 2021 الموافق 19 صفر 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

توقيت مباراة مصر والبرازيل.. تردد بي ان سبورت المفتوحة

السبت 31/يوليه/2021 - 11:15 ص
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
طباعة

يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة داخل جمهورية مصر العربية والعالم أجمع، عن تردد قناة beIN Sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل فى أولمبياد طوكيو 2020

يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة داخل جمهورية مصر العربية والعالم أجمع، عن توقيت مباراة مصر والبرازيل.. تردد بي ان سبورت المفتوحة، حيث يواجه المنتخب المصري الأوليمبي نظيره البرازيلي في دور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 اليوم، ضمن منافسات دور الثمانية بمنافسات كرة القدم.

وكان قد تأهل منتخب مصر استطاع أن يتأهل للدور ربع النهائي في الجولة الأخيرة من المجموعات بعدما حقق انتصارا مهما على أستراليا بهدفين دون رد، وتأهل بفضل فارق الأهداف عن الأرجنتين بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 4 نقاط، أما منتخب البرازيل الأولمبي فتأهل عن المجموعة الرابعة بعدما تصدر جدول ترتيبها برصيد 7 نقاط.

توقيت مباراة مصر والبرازيل والقنوات الناقلة


ومن المقرر أن تنقل قناة beIN SPORTS HD 7 المباراة المرتقبة والتي سوف يحتضنها ملعب سايتاما في اليابان، بتعليق التونسي رؤوف خليف، حيث ستنطلق في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة مع المتأهل من لقاء المكسيك ضد كوريا الجنوبية في نصف النهائي.

تردد قناة BeIN SPORTS HD المفتوحة على النايل سات:


التردد 11054
أفقي
27500
3/2

تردد BeIN SPORTS HD على سهيل سات:


11566 أفقي، 27500، 3/2.

تردد 7 BeIN SPORTS HD على نايل سات:


12604 أفقي، 27500، 3/2.

تردد 7 BeIN SPORTS HD على سهيل سات: 


11623 عمودي، 27500، 3/2.

تردد قناة bein sport extra:


القمر الصناعي: نايل سات

التردد 11054

معدل الترميز 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ : 3/4

تردد قناة bein sport extra 2:


القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

الجودة: HD

تصحيح الخطأ: 2/3


ويخوض منتخب مصر الأولمبي المباراة بطريقة 3-4-3، ويعتبر التشكيل المتوقع للفراعنة فى مباراة اليوم هو محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأسامة جلال وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش وكريم العراقى وأكرم توفيق وعمار حمدى وأحمد فتوح وطاهر محمد طاهر وأحمد ياسر ريان ورمضان صبحى.

وفى المقابل، يسعى المنتخب البرازيلى للاستمرار فى طريق المنافسة على أحد المراكز الأولى، ومن المقرر أن يلعب العملاق البرازيلى مباراة اليوم بطريقة 1-3-2-4، والتشكيل المتوقع لراقصى السامبا أمام مصر هو سانتوس فى حراسة المرمى، ودانى ألفيش ونينو ودييجو كارلوس وجيليرمى ارانا ودوجلاس لويز وبرونو جيمارايش وأنتونى وريتشارليسون وكلاودينيو وماتيوس كونيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري يشارك في الأولمبياد للمرة الثانية عشر في تاريخه، وهو صاحب الرقم القياسي كأكثر المنتخبات العربية والأفريقية ظهورا في كرة القدم بالأولمبياد، وخلال الـ11 مشاركة السابقة خرج 5 مرات من الدور الأول، بينما لعب الدور ربع النهائي 6 مرات، ووصل لنصف النهائي مرتين فقط.

وسبق لمنتخب مصر الأولمبى أن حقق الفوز على نظيره البرازيلى يوم 17 نوفمبر الماضى فى القاهرة، ضمن الدورة الودية الدولية التى احتضنتها مصر بمشاركة منتخبات كوريا الجنوبية والبرازيل ومصر، إلا أن المنتخب البرازيلى خاض المباراة بتشكيلته الاحتياطية وليست الأساسية التى ستشارك فى مباراة اليوم.

ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads