الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي أمام مصر المقاصة

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة، استعدادًا للقاء المرتقب والمقرر إقامته في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد على استاد الجيش الثالث في السويس، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستقر موسيماني على تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة خلال التدريبات النهائية للأهلي أمس السبت والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة ومن ثم اتجه إلى السويس للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، والرباعي علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف وأكرم توفيق في خط الدفاع، والثلاثي عمرو السولية، حمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة في خط الوسط، والثلاثي كهربا، حسين الشحات ومحمد شريف في خط الهجوم.

ويدخل الأهلي مباراة المقاصة وفي رصيده 48 نقطة جمعها من 22 جولة بعدما حقق الفوز في 14 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون ».

وتعادل في 6 مباريات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة  - الزمالك- بيراميدز » والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة .. مشوار مصر المقاصة في الدوري

فيما يدخل مصر المقاصة مباراة اليوم برصيد 37 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 10 مباريات.


قد يهمك أيضا..
موعد مباراة الأهلي القادمة