السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"تابع".. موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة للمباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الأحد على استاد الجيش الثالث في السويس، ضمن مؤجلات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الأهلي للفوز في لقاء اليوم لمواصلة قطار انتصاراته وملاحقة الزمالك الذي يتصدر جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة


وينشر الرئيس نيوز موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة

ومن المقرر انطلاق مباراة الأهلي ومصر المقاصة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد بعد أن كان من المقرر إقامتها في الخامسة مساء اليوم وذلك بقرار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري.

وتذاع مباراة الأهلي ومصر المقاصة على شبكة قنوات أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة.. قائمة الأهلي

من جانبه، أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة مصر المقاصة، وجاء قائمة الأهلي أمام مصر المقاصة كالتالي:-

محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري والقنوات الناقلة.. ترتيب الفريقين

ويلعب الأهلي لقاء المقاصة اليوم وهو في المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من خوض 22 جولة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز التاسع برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 27 لقاء.

  قد يهمك أيضا..

الأهلي يعلن غياب علي لطفي