الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد شريف.. «عماد متعب» الأهلي الجديد

عماد متعب
عماد متعب

ربطت جماهير النادي الأهلي تألق محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمهاجم المخضرم عماد متعب، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، وأكدت جماهير النادي الأهلي أن محمد شريف يشبه عماد متعب في ظل الغزارة التهديفية مستغلا أنصاف الفرص.


عماد متعب

ويأتي ذلك بعدما أحرز محمد شريف هدف فوز النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس السبت على استاد رادس وسط حضور 20 ألف مشجع من جماهير الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل 26 يونيه الجاري على استاد الأهلي في السلام بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أرقام عماد متعب ومحمد شريف مع الأهلي

وقدم عماد متعب مسيرة حافلة البطولات مع النادي الأهلي طوال مشواره الكروي قبل إعلان الإعتزال منذ 3 سنوات، حيث شارك عماد متعب على مدار تاريخه مع الأهلي في 301 مباراة رسمية نجح خلالها في التسجيل بـ 120 مناسبة وصنع 31 هدفًا أخر.

كما نجح محمد شريف - عماد متعب الأهلي الجديد - في تسجيل 18 هدفًا مع الأهلي خلال خوضه 46 مباراة ونجح في صناعة 6 أهداف لزملاءه.

عماد متعب: محمد شريف مثل رونالدو وصلاح

من جانبه، أشاد عماد متعب بالمستوى الذي يقدمه محمد شريف في صفوف النادي الأهلي حتى الوقت الجاري ووصف عماد متعب، اللاعب محمد شريف بالنجم العالمي كريستيانو رونالدو والفرعون المصري محمد شريف.

وأكد عماد خلال تصريحات تلفزيونية أنه يتواصل مع محمد شريف بشكل مستمر، قائلا: (أتواصل مع محمد شريف وفي أخر مرة تحدثت معه طالبته بالتدرب بشكل منفرد على الضربات الرأسية لعدم إجادته اللعب بالرأس).