الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

في مواجهات مع الشرطة بقنا.. الداخلية تكشف تفاصيل مصرع صاحب فيديو علاج كورونا بالمخدرات

الرئيس نيوز

لقى عنصر إجرامي مصرعه، وأصيب شقيقه مطلوب على ذمة قضايا في تبادل لإطلاق النيران مع قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بقنا.

كانت استهدفت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مفتشي القطاع، وضباط إدارة البحث الجنائي مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي، لضبط عنصر إجرامي روج لبيع المخدرات عبر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ومطلوب التنفيذ عليه (في 25 جناية ما بين "سرقة بالإكراه، سلاح-سرقة "- بإجمالي سنوات سجن" 16 مؤبد - 69 سنة) بمنطقه زراعية متاخمه لمسكنه بنجع الخطاطبة بقرية السمطا قبلي دائرة مركز دشنا.

ولدى استشعاره بالقوات بادر وشقيقه جمال17 سنة عاطل، بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهما بالمثل، وتمكنت القوات من إسكات مصدر النيران وإحكام السيطرة الأمنية .

وأسفر ذلك عن مصرع العنصر وعثر بجوار جثته على (بندقية آلية وبخزينتها 5 طلقات- 2 هاتف محمول)، كما عُثر على كمية من المخدرات- مبلغ مالي).

وعثر على رشاش متعدد – بندقيه البه وبخزينتها 25 طلقه)، وتمكن شقيقه من الهرب متخلياً عن "بندقية آلية و21 طلقة من ذات العيار"، وضُبطت في وقت لاحق توجه المتهم لمستشفى قنا العام مُصاباً بعيارين ناريين بالقدم اليمنى، "تم التحفظ عليه وتعيين الحراسة اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق .