السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ما هي قائمة مرتضى منصور في انتخابات الزمالك؟.. بعد إلغاء إيقافه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يبدأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الزمالك في تجهيز قائمة مرتضى  في انتخابات الزمالك المقبلة، يحث يحق لمرتضى  الترشح في انتخابات نادي الزمالك المقبلة بعدما أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حكمًا يفيد بقبول طعن مرتضى  على الحكم الصادر ضده من اللجنة الأولمبية بإيقافه من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات وتغريمه ماديًا.

قائمة مرتضى منصور في انتخابات الزمالك المقبلة

وحسم رئيس نادي الزمالك السابق قائمته، حيث من المقرر أن يظهر في قائمة مرتضى  في انتخابات الزمالك المقبلة كلا من نجليه أحمد مرتضى وأمير مرتضى.

كما من المنتظر ظهور كلا من هاني زادة، أحمد جلال إبراهيم، إسماعيل يوسف وعلاء مقلد بالإضافة إلى ضم اسم أو اسمين من نجوم الفريق في كرة القدم سابقًا في قائمة مرتضى في انتخابات الزمالك المقبلة 

أول تعليق من مرتضى منصور على إلغاء قرار إيقافه

من جانبه، علق مرتضى على قرار إيقاف عقوبته عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: «مرتضي رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكرا الله سبحانه وتعالى ويشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وقضاء مصر العظيم علي الحكم الصادر اليوم بإلغاء قرار اللجنة الاولمبية بعزله أربعة سنوات».

قد يهمك أيضا:

بعد قبول طعنه على قرارات الأولمبية.. هل يعود مرتضى منصور لرئاسة الزمالك؟

وأضاف: «وغدا سيقيم المستشار مرتضى دعوى قضائية ضد هشام حطب ولجنته مطالبا منهم بتعويض 20 مليون جنيه عن الأضرار التي أصابته من قرارهم الانتقامي بعزله والذي الغته محكمة القضاء الإداري اليوم».

وتابع: «والمحكمة أكدت أن قرار هشام حطب غير مشروع ويعتبر اعتداء على إرادة الجمعية العمومية التي انتخبته رئيسا للنادي . وأنه ليس من حق اللجنة الأوليمبية إصدار هذا القرار المخالف للقانون والمواثيق الدولية».

قد يهمك أيضا:

أكسجين بجرعات عالية.. "مكافحة كورونا" تكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز

عودة مرتضى منصور.. القضاء الإداري تقبل طعنه على قرارات الأوليمبية