الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

القبض على المتهمين في واقعة "معركة السكاكين" بكفرالشيخ

الرئيس نيوز

ألقت مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، الثلاثاء، القبض على متهمين اثنين في أحداث بلطجة شهدتها مدينة كفر الشيخ، منذ أيام، اعتدى خلالها 3 أشخاص على شاب في العقد الثالث من عمره، وذلك بعد ضبط المتهم الأول يوم الواقعة.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بتلقي القسم إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول "ياسر.ح,م.ح"، 32 عامًا، عفشجي سيارات، ويقيم بمدينة كفر الشيخ، مصابًا بعدة جروح في الجسد.

انتقلت قوة من قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال أقارب المجني عليه، اتهم شقيقه "قدري.ح"، 45 عامًا، كل من ابن خالته "صبري.ر.س"، وشهرته "صبري البذرة"، و"محمود.ش.م.ش.أ"، نقاش، وشهرته "أبو وردة"، و"طارق.أ.ع.أ"، وشهرته "طارق حركات"، باعتدائهم على شقيقه بأسلحة بيضاء.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي، ووفق التقرير الطبي تبين إصابته بجروح قطعية في اليد اليمنى، واليسرى، والذراعين، وأماكن أخرى بالجسد.

وكشفت التحقيقات المبدئية عن وجود صلة قرابة بين المجني عليه، والمتهم الأول "أبناء خالته"، وحدوث خلافات عائلية بينهما، ويوم الواقعة، تواصل المتهم الثاني "نقاش" مع المجني عليه، وطلب مقابلته بحجة وجود عمل، وعندما التقاه رفقة أحد الأشخاص، عرض المتهم الثاني على المجني عليه تصالحه مع المتهم الأول ابن خالته.

وأوضحت التحقيقات أن الحديث بينهما وصل مع بعضهما إلى حد المشادة الكلامية، وفوجئ المجني عليه بسيارة ملاكي نزل منها ابن خالته المتهم الأول، وحدثت مشادة بينهما، فلحق به المتهم الثالث واعتدى على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين".

جرى القبض عليهم وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وحًرر عن ذلك المحضر رقم 2792 لسنة 2021، جنح قسم ثان شرطة كفر الشيخ، فيما جرى إخطار النيابة العامة للتحقيق.