الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبب نقل صالح جمعة إلى المستشفى وتطورات حالته الصحية: طبيب سيراميكا يجيب

سبب نقل صالح جمعة
سبب نقل صالح جمعة إلى المستشفى وتطورات حالته الصحية

كشف فريد رضوان، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، سبب نقل صالح جمعة إلى المستشفى وتطورات حالته الصحية في الوقت الجاري بعدما خضع اللاعب للفحص الطبي، وقال فريد رضوان في تصريحات خاصة لـ«الرئيس نيوز» أن أحد المقربين نقل صالح جمعة إلى المستشفى بسبب شعور اللاعب بالعثيان وهبوط في الدورة الدموية.

وقال طبيب سيراميكا إن نقل صالح جمعة للمستشفى جاء بسبب شعوره بهبوط في الدورة الدموية، موضحًا: «صالح أبلغ الطبيب في المستشفى أنه يشعر بعثيان وهبوط في الدورة الدموية واللاعب خضع لأشعة فورًا لمعرفة حالته وأسباب الشعور الذي يلازمه». 

سبب نقل صالح جمعة إلى المستشفى وتطورات حالته الصحية

وقال طبيب سيراميكا إن سبب نقل صالح جمعة إلى المستشفى وأن أخر تطورات الحالة الصحية للاعب صالح جمعة، هو آلام وتقصات في المعدة تسببت في حالة من الهبوط للاعب صالح جمعة.

وأشار: «صالح جمعة في الوقت الجاري أصبح أفضل وغادر المستشفى منذ ساعات وهو في الوقت الجاري في منزله وأقوم بالتواصل معه للإطمئنان عليه وسيشارك في تدريبات سيراميكا اليوم بعد التأكد على سلامته وانتهاء الآلام والوعكة الصحية التي لازمته».

ما هو سبب نقل صالح جمعة إلى المستشفى

ورد نادي سيراميكا كليوباترا عقب موقعه الرسمي، وجاء بيان سيراميكا كليوباترا بشأن حالة صالح جمعة كالتالي : - 

«أكد الدكتور فريد رضوان، طبيب نادي سيراميكا كليوباترا، استقرار الحالة الصحية للاعب الفريق صالح جمعة، مشيرًا إلى أنه أجرى آشعة صوتية للاطمئنان على حالته، وأثبتت تعرضه لمغص شديد، استلزم نقله إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، قبل أن يغادر المستشفى عائدًا الي منزله منذ قليل، رفقه شقيقه عبد الله جمعه لاعب نادي الزمالك».


يهمك أيضًا.. أول تعليق من سيراميكا كليوباترا عن حالة صالح جمعة الصحية

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لخوض مباراة إنبي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز الأربعاء القادم على ملعب استاد السويس.