الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من سيراميكا.. تطورات الحالية الصحية للاعب صالح جمعة في المستشفى

تطورات الحالية الصحية
تطورات الحالية الصحية للاعب صالح جمعة في المستشفى

كشف فريد رضوان، طبيب فريق نادي سيراميكا كليوباترا، تطورات الحالية الصحية للاعب صالح جمعة في المستشفى، الأهلي السابق وسيراميكا الحالي، بعد تعرضه لوعكة صحية فجر اليوم الإثنين حسبما أكد شقيقة الأصغر عبدالرحمن جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بعدما طلب اللاعب من الجماهير الدعاء إلى صالح جمعة في المستشفى.

وننشر تطورات الحالية الصحية للاعب صالح جمعة في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية وأول تعليق من نادي سيراميكا على نقل صالح جمعة إلى المستشفى

تطورات الحالية الصحية للاعب صالح جمعة في المستشفى: تحسنت

وقال فريد رضوان، طبيب نادي سيراميكا كليوباترا، إن صالح جمعة حالته تحسنت بعد الخضوع للإسعافات في أحد المستشفيات وأنه تواصل مع الطبيب المعالج.

وتابع طبيب سيراميكا في تصريحات خاصة لـ«الرئيس نيوز» أنه ينتظر التقرير الطبي من المسشتفى بشأن حالة صالح جمعة من أجل معرفة سبب تعرض صالح جمعة لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى.

تطورات الحالية الصحية للاعب صالح جمعة في المستشفى: تعليق شقيقي صالح جمعة

ونشر عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك رسالة إلى صالح جمعة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب عليها: «حمد الله على سلامتك يا حبيبي ومشوفش فيك حاجة وحشة تاني».

بينما علق عبدالرحمن جمعة، صورة شقيقه صالح جمعة، وكتب: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية».

يهمك أيضًا.. موعد مباراة الأهلي القادمة فى دوري أبطال إفريقيا

وانتقل صالح جمعة إلى سيراميكا كليوباترا بداية الموسم الجاري قادمًا من الأهلي في صفقة انتقال حر.