الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هل ترشح مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. إليك التفاصيل

هل ترشح مرتضى منصور
هل ترشح مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك

هل ترشح مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. ظهر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المجمد، في فيديو نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يؤكد خلاله نيته في التقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي فيفا واللجنة الأولمبية الدولية ضد كلا من وزارة الشباب والرياضة المصرية بقيادة الدكتور أشرف صبحي واللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بالإضافة إلى حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بسبب المخالفات والقرارت التي تم إصدارها ضده وعزله وتجميده هو ومجلسه بالكامل.


هل ترشح مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك


وبدأت الجماهير في التسآل «هل ترشح مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك» خاصة بعد ظهور هاني زادة في لقاء تلفزيوني مساء أمس الإثنين يؤكد خلالها نية مرتضى منصور في الترشح من جديد إلى انتخابات نادي الزمالك.

هل ترشح مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. الموقف القانوني

وتواصل «الرئيس نيوز» مع بعض الخبراء في اللوائح والقوانين الرياضية من أجل الاستفسار عن موقف مرتضى منصور من الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة للإجابة عن سؤال «هل ترشح مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك».

وأجاب بعض خبراء اللوائح الرياضية المحلية والدولية وأكدوا أن مرتضى منصور يحق له الترشح في انتخابات الزمالك المقبل ولكن شريطة تجميد القرار الصادر ضده هو ومجلسه بشأن المخالفات المالية والإدارية التي ارتكبها المجلس.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارًا بتجميد مجلس مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق وأيدت القرار وزارة الشباب والرياضة بعد التأكد من المخالفات المالية والإدارية التي ارتكبها المجلس.

هل ترشح مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. هاني زادة يجيب

من جانبه، أجاب هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمجمد على سؤال «هل ترشح مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك».

وقال هاني زادة خلال تصريحات تلفزيونية له عبر استضافته في برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس إن إن مرتضى منصور لا يحق له الترشح في انتخابات الزمالك حتى الفوز في الطعن المقدم من جانبه ضد قرار وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية.

وشدد هاني زادة أنه أيضًا سيترشح في الانتخابات المقبلة حال الفوز في القضية مع بعض أعضاء مجلس مرتضى منصور وعلى رأسهم أحمد مرتضى منصور، حمادة أنور وإسماعيل يوسف.