الجمعة 25 يونيو 2021 الموافق 15 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"هوب دروب من إنجلترا".. كشف كواليس تنفيذ مقالب "رامز عقله طار"

الأربعاء 12/مايو/2021 - 12:26 ص
الرئيس نيوز
طباعة
كشف الفنان رامز جلال، مقدم برنامج "رامز عقله طار" كواليس التحضير لبرنامج المقالب رمضان عام 2021، ولماذا اختار مدينة الترفيهة السعودية.

وقال "رامز" إنه واجه مشكلة كبيرة في تصنيع كبسولة "الهوب دروب"، حيث تم تصنيعها في دولة إنجلترا.

وأضاف، أنه تم البحث عن طريقة لحماية الضيف بعد إلقاه من "الهوب دروب"، لم نجد أفضل من حمام السباحة، لذلك قمنا بحفر حمام السباحة في 10 أيام، معقبًا: "عملنا إنجاز غير عادي".

وتابع: "من ضمن المشاكل اللي وقعنا فيها هنرفع الهو دروب إزاي في الهواء لأن وزنها 2 طن، ولقينا حل عبقري عن طريق استخدام أوناش ناطحات السحاب، هي اللي هترفع الكبسولة بالشكل اللي يحقق الرعب اللي نفسنا فيه".

وعن شخصية "بهجان"، أوضح، قائلًأ: "مكنش قدمنا غير اسيتراد شخصية من الهند وتم تصنيع الماسك في أمريكا عشان أعرف أقعد جمب الضيف في الهوب دروب".

وفقرة "البينت بول"، أكد رامز، أنه كان يتحول لصائد غزلان محترف يبحث عن فريسته، معقبًا: "كنت بلوش في اي جتة قصادي وبقدم اعتذار لاي حد جالة تسلخات بسببي".

ومن ضحايا الحلقات السابقة بالبرنامج، الفنان أحمد سعد، ضحية الحلقة الأولى، بينما وقع اللاعب رمضان صبحي ضحية الحلقة الثانية من البرنامج، ليكون حمو بيكا ولورديانا ضحيتي الحلقة الثالثة بالبرنامج، بينما وقعت الفنانة ويزو ضحية الحلقة الرابعة، فيما وقع اللاعب مجدي قفشة ضحية الحلقة الخامسة بالبرنامج، وأيضا الفنان محمد عبد الرحمن توتا، وريم مصطفى، وحمادة هلال، ونهلة سلامة ضيفة حلقة أمس.

برنامج "رامز عقله طار" يُعرض على شاشة "Mbc" مصر كل يوم طوال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة والعشرين دقيقة، يستضيف "رامز" من خلاله مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: محمد هنيدي، سمية الخشاب، ويزو، أحمد مالك، دينا الشربيني، حمو بيكا، كندة علوش، وغيرهم.
Advertisements
Advertisements
ads
ads