الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد غياب 17 عاما.. "اللي فارق فارق" تعيد وليد سعد إلى الساحة

الرئيس نيوز

طرح الملحن والنجم وليد سعد أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "اللي فارق فارق" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات أمير شيكو وألحان أحمد نصري وتوزيع مهيب سليط، وتنتمى إلى طبيبعة الأغاني الدرامية، وهي عودة قوية له، وتعيده إلى الساحة الغنائية بعد غياب أكثر من 17 عامًا منذ تقديم أغنيته الشهيرة "كل ذنبي" التي حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها عام 2007، وكانت نقلة مهمة في مشواره الغنائي.

كلمات الأغنية 

وتقول كلمات الأغنية: كان فين الحب وعين بتبكي من الليالي، كان فين الحب وصوتي منبوح من الحكاوي، أنا كنت بحارب كل ليلة ماشوفته حالي، وأنا قلبي الساذج كان فاكر نفسه إنه غالي.

وقال وليد سعد، في تصريحات صحفية: "بذلنا مجهودًا كبيرًا مع فريق عمل الأغنية، ونتمنى أن يكلل الله مجهودنا بالنجاح"، مبديًا سعادته بالتعاون مع روتانا في أول أغانيه الذي يعتبرها مرحلة جديدة في مسيرته الغنائية، موجها الشكر لسعيد إمام على دعمه له خلال تلك الفترة.

من ناحية أخرى يستعد وليد سعد لتحضير ألبوم غنائي يتعاون فيه مع روتانا ويشمل عدد من الأغاني مع كبار الشعراء والموزعين والملحنين.

الملحن وليد سعد ألحانه تركت بصمة كبيرة، وتعاون في مشواره الغنائي مع أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي من أجيال مختلفة بدءًا من وردة وعمرو دياب وتامر حسني وحماقي والجسمي وأصالة وراغب علامة وفضل شاكر وآمال ماهر ولطيفة وصابر الرباعي وحكيم وهشام عباس وحمادة هلال وإيهاب توفيق ونوال الزغبي وسميرة سعيد وغيرهم بكثير من كبار المطربين.

آخر الأعمال

وكانت آخر أغاني النجم وليد سعد دويتو جمعه بالنجمة جنات تتر مسلسل “بخط الإيد” بطولة الفنان أحمد رزق، وحملت الأغنية اسم بطلة حدوتك.

وتقول كلمات الأغنية: "الوردة بتدبل لما مانهتمش ب جمالها والواحدة بتتعب لما اللي تحبه بيهملها، والكلمة الحلوة ماتتحسش لما نأجلها ليه ماحدش فينا بيتعلم من غلطة عملها، كان نفسي تحس ب أوجاعي وتفكر ف اللي بيسعدني تشاركني ف أحلامي، شوية طب ألومك والا مفيش داعي كان نفسي ف حُضنك ده تاخدني وتهون أيامي عليا.

“كان نفسي نهاية تليق بيا مابقاش أنا بطلة حدوتك، وأطلع ف الآخر مأذية، يا حبيبتي الدنيا بتلهي ساعات وتاخدنا في زحمة مشاغلها ب أفضل أكلِم صورتك، أوقات وباخدها في حُضني وب أشكيلها، مش قابل فكرة ماضي وفات وحشاني أيامنا وتفاصيلها سامحيني أنا لو قصرت ف يوم ولا غلطة، أكيد كُنت قاصدها ده أنا من بعِدك عايش مهموم أيامِك مين حايعوضها، انا ياما باجيب على نفسي اللوم وبقول كان أولى لو أسعدها”.