الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عاجل| تفاصيل حفل الزفاف المصري الكبير لعملاق التكنولوجيا الهندي والمصارعة السابقة.. من هو أنكور جاين؟

الرئيس نيوز

احتفل الملياردير أنكور جاين الهندي، ومصارعة بطولات WWE السابقة إريكا هاموند بتتويج أسطوري لقصة حبوبهما بحفل زفاف مذهل، أقيم على خلفية الأهرامات المصرية المذهلة وتزوج جاين وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيلت ريواردز من إريكا بحضور حوالي 130 شخصًا بالإضافة إلى حفل الزفاف، كانت احتفالات ما قبل الزفاف باهظة بنفس القدر.

رحلة سفاري

وتضمن ذلك عشاء سفاري في قلب غابة في جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى تجربة سفاري مليئة بالمغامرات في الغابة وذكرت صحيفة ذا صن أن رحلة السفاري التي تستغرق ثلاثة أيام في جنوب إفريقيا تكلفت 2000 دولار في الليلة وبعد رحلة جنوب إفريقيا التي استغرقت ثلاثة أيام، سافر العروسان إلى مصر على متن طائرة خاصة مع ضيوفهما.

أول لقاء

وفقًا لصحيفة ذا صن، التقت إريكا، 32 عامًا، بجاين، 33 عامًا، عندما بدأ رجل الأعمال ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية رامبل بوكسنج التي يفضلها المشاهير، حيث كانت مدربة للياقة البدنية وقال جاين لمجلة بيبول: "أول عرض قدمته لإريكا بشأن حفل الزفاف كان هو الزواج في الفضاء"، وقالت: "لا أريد أن أموت في يوم زفافي!"

هوس بالتاريخ القديم

وفي حديثه إلى مجلة بيبول، أضاف جاين: “نحن سكان نيويورك، وهناك شيء مميز جدًا في التواجد في بيئة عالمية مختلفة تمامًا، لذلك قررنا أن حفل زفافنا يدور حول قضاء لحظة معًا للاحتفال بالبداية الجديدة، وإقامة حفل خاص حقًا مع أصدقائنا في مكان ما حيث تكون في عالم مختلف”.

وأضاف في حديثه عن حفل زفافه في مصر: "أنا" أنا مهووس بالتاريخ القديم والمجتمع في ذلك العصر السحيق".

وتابع أيضًا أنه قال لعروسه: "نحن لسنا أشخاصًا تقليديين في حفلات الزفاف، لماذا يتعين عليك إنفاق 20 ألف دولار على الزهور؟ هذا غير منطقي، ولا ينبغي لأي من ذلك أن يهم عندما تتاح لك فرصة الجلوس وتناول العشاء عند سفح الأهرامات!"

من هي إريكا هاموند؟

إريكا هاموند هي مغنية سابقة وبعد رحيلها عن مسابقات المصارعة للنساء، أصبحت مدربة لياقة بدنية ناجحة وفي وقت سابق عملت في لوس أنجلوس، ثم انتقلت بعد ذلك إلى نيويورك للانضمام إلى فريق رامبل بوكسنج كمدربة تأسيس، حسبما ذكرت صحيفة أثليتيك نيوز.

وقابلت الملياردير آرون في صالة الألعاب عندما كانت مدربة اللياقة البدنية هناك ووفقًا لمنشورها على إنستجرام، فهي حاليًا العضو المؤسس لصالات رامبل للياقة البدنية وهي كذلك عضو مؤسس لتطبيق يسمى Strong by Erika وهو فصل لياقة بدنية جماعي مستوحى من الملاكمة.

وقامت هاموند أيضًا بإنشاء فصل لياقة بدنية جماعي مستوحى من الملاكمة يتم تقديمه في مواقع متخصصة في مدينة نيويورك.