الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد ظهوره ببرنامج “أسرار”.. أمير مرتضى منصور يتصدر محركات "جوجل"

الرئيس نيوز

تصدر أمير مرتضى منصور المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، عقب ظهوره ضيفا في برنامج “أسرار”، والذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، وكشف خلاله كواليس عن حياته الشخصية، وفترة عمله في نادي الزمالك.

وأكد أمير مرتضي منصور، خلال حواره ببرنامج “أسرار” المذاع عبر فضائية “النهار”، أن مجلس الإدارة في نادي الزمالك أو أي نادي يكون عمل تطوعي، موضحًا "كنت متعين مشرف عام على الكرة ولو كان أى حد غيري المنصب دا المفروض يكون أعلى مرتب فى الإدارة ويوصل لملايين".

وأضاف المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، "مخدتش ولا جنيه من الزمالك، ولكني صرفت ملايين عليه من أموالي الخاصة.. كل السفريات والمعسكرات على مدار خمس سنوات معايا فواتيرها وكنت بصرف إقامتي بأكلي بفلوسي".

وتابع "عندما مسكت فى 2018 غيرت اللائحة الخاصة بالفريق وعدلتها وألغيت أن مشرف الكرة يأخذ فلوس، ولما مشيت من الزمالك أتعرض عليا كذا نادي سواء داخل أو خارج مصر ولكن دي مش شغلتي، أنا كنت بعملها للزمالك ببلاش".

وعن أزمة كهربا، أوضح أمير مرتضى منصور، أن الزمالك فرط في حقه بالتسوية المالية التي عقدها مع لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي محمود كهربا، بعدما توصل إلى تسوية بشأن غرامة كهربا والتي تم دفعها بالجنيه المصري، رغم تأييد المحكمة الرياضية تغيير المبلغ من 32 مليون جنيه إلى نحو 2 مليون دولار.

وأشار المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، إلى أن هروب كهربا من الزمالك كلف النادي أكثر من 2 مليون دولار، لأن النادي اشتري لاعبين (محمد أوناجم، وأشرف بن شرقي) بأكثر من 2 مليون لتعويض اللاعب.

وفي رده عن سؤال ما إذا كانت فرص نجاحه في الزمالك ستكون أكبر حال عدم وجود والده وشقيقه في مجلس الإدارة، قال «أمير»: «لولا مرتضى منصور كنت هبقى واحد عادي، هو له الفضل في المكان اللي كنت فيه».

الجدير بالذكر أن برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة النهار يوميًا خلال شهر رمضان ٢٠٢٤، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.