السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني فى دوري أبطال إفريقيا

الاهلي
الاهلي

يبحث الكثير من عشاق الشياطين الحمر في مصر والشرق الأوسط عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني فى دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد فترة التوقف الدولي.

وكان قد استعاد النادي الأهلي، لاعبية الدوليين الذين شاركوا بصفوف المنتخب الوطني في بطولة كأس عاصمة مصر، بعدما حصد المنتخب الميدالية الفضية عقب الفوز على نيوزيلندا في نصف النهائي.

ووصل الأهلي، إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تصدره المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما تأهل سيمبا في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدر أسيك ميموزا الإيفواري.

ويخوض الأهلي مساء اليوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، مباراة هامة أمام فريق سيمبا التنزاني، على الملعب الوطني مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حَكَم مباراة الأهلي وسيمبا وهو الجنوب أفريقي توم أبونجيل، ويتولي حَكَم تقنية الفيديو الحَكَم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من موريشيوس أحمد امتياز.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيمبا:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، على معلول.

خط الوسط: مروان عطية، كوكا، أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا عبر شاشة قناة "bein sports HD 6"، حيث أن شبكة قنوات "بي إن سبورتس" المشفرة صاحبة حقوق البث الحصري والمباشر لكل مباريات دوري أبطال أفريقيا 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد قناة bein sports HD 6:

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 11054.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد آخر لقناة bein sports HD 6:

القمر الصناعي: سهيل سات
التردد: 10810
الاستقطاب: عمودي
معدّل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3

يشار إلى أن التقى الفريقان من قبل في 8 مباريات سابقة، حقق كل فريق منهما الفوز في 3 منها وتعادلا في مباراتين، سجل خلالها الأهلي 12 هدفًا واستقبل 7 أهداف فقط، حيث جمع دوري السوبر الأفريقي آخر مواجهتين بين الفريقين.