الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

لقاء بين ليفي ومسؤولي بايرن ميونيخ لحسم صفقة كين

هاري كين
هاري كين

ذكرت تقارير صحفية أن دانييل ليفي رئيس توتنهام التقى الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ جان-كريستيان دريسين للتفاوض حول صفقة انتقال هاري كين هداف الفريق الإنجليزي إلى بطل البوندسليغا.

ويحاول بايرن ضم كين، الذي ينتهي عقده بعد عام، وتقدم بعرضين لكنّ إدارة توتنهام ما زالت متمسكة باستمرار اللاعب وتبذل محاولات جادة لتجديد عقده.

قالت شبكة "سكاي سبورتس" يوم الجمعة إن اللقاء بين الطرفين لم يشهد أي تقدمًا في المفاوضات لكنّه يبقى مؤشرًا إيجابيًا على إمكانية انضمام كين للفريق البافاري.

وشددت على أن مسؤولي بايرن حاولوا إظهار احترامهم لإدارة ليفي بمقابلة رئيس النادي شخصيًا على أمل إقناعه بالاستغناء عن كين بدلًا من رحيل اللاعب مجانًا بنهاية عقده الصيف المقبل.

ويُفضل كين، الذي سيحتفل بعد أيام بعيد ميلاده الـ30، الرحيل عن توتنهام الصيف الحالي، وأكدت "سكاي سبورتس" أن المهاجم الإنجليزي الدولي يرى أن الانضمام لبايرن خطوة مهمة في مسيرته الكروية.

وتبقى مسيرة كين، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ البريميرلييغ، خالية من الألقاب الجماعية حيث لم يحقق أي لقب مع سبيرز خلال 9 مواسم شارك فيها بانتظام مع الفريق الأول.

وسجل كين 213 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة بفارق 48 هدفًا عن المتصدر آلان شيرار.