الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

وزير الشباب والرياضة: متفائل بفوز الأهلي على الوداد

الرئيس نيوز

عبر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن تفاؤله بفوز الأهلى على نظيره الوداد المغربى مساء اليوم فى نهائى دورى أبطال أفريقيا مشيرًا إلى أن خبرات اللاعبين والإعداد النفسى الذى قام به المدير الفنى للفريق الأحمر السويسرى مارسيل كولر مع الدعم الكبير من قبل مجلس إدارة النادى والجماهير الوفية ستكون سلاح الأهلى للعودة باللقب القاري.

وأوضح أشرف صبحى خلال تصريحات إذاعية للشباب والرياضة مع الاعلامى محمد الليثى أن دعم جمهور الفرق الأخرى للمنافس أمر طبيعى يحدث فى جميع أنحاء العالم ولكن لابد آن يكون بدون تعصب وأطالب الجماهير أيضا بالاهتمام بتشجيع منتخب مصر الأول والأولمبي الفترة المقبلة وعدم الانشغال فقط بتشجيع الأندية حيث هناك مواجهة مرتقبه للفراعنة فى المغرب وبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة للأولمبياد باريس 2024.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر الى البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر لدوره الكبير في تطوير صفوف الفراعنة بفضل الخطة التى وضعها لمدة ثلاث سنوات قادمة وتشمل الوصول الى كأس الأمم الأفريقية 2024 وكأس العالم 2026.

وأشار أشرف صبحى إلى أن من يدير الأندية والاتحادات مجالس الادارات المنتخبة التى جاءت من قبل الجمعية العمومية ونقوم بدورنا فى متابعة عملهم فقط وهناك تعديل فى قانون الرياضة الجديد خاص بالأندية.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثة بتقديم التهنئة إلى فريق مانشستر سيتي عقب التتويج ببطولة دورى أبطال أوروبا أمس حيث كان يتمنى فوزهم أثناء متابعته للقاء.