السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"مش بكر رشيد".. حسن شاكوش يتهم زوجته بالتزوير في محررات رسمية

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

أكد محمد أبو العلا؛ محامي مطرب المهرجانات حسن شاكوش؛ أن موكله مثل أمام النيابة العامة اليوم مشيرا إلى أنه نفى كافة التهم الموجهة إليه من زوجته.

وقال أبو العلا في مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "التهم التي وجهت إليه من زوجته أنه طرد زوجته وسرق قائمة المنقولات ومشغولات ذهبية وإيصال أمانة يدعى أنه مؤخر للصداق".

وأضاف: "حسن شاكوش أنه كان هناك اتفاق شفهي فيما بينهم بمؤخر الصداق 300 ألف جنيه وقائمة المنقولات بقيمة 80 ألف جنيه لأنها لم تكن قد أحضرت كثير من التجهيزات وبالتالي القائمة على قد ما قامت بشرائه؛ تم توجيه اتهام إلى ريم زوجة حسن شاكوش ووالدتها بالأدلاء ببيانات مزورة وغير صحيحة في محرر رسمي".

وتابع: "قسيمة الزواج مكتوب فيها الأنسة فلانة البكر الرشيد والذي لم يسبق زواجها قبل الأن؛ هو كان على علم أنه لم يسبق لها الزواج ولكن من أخفى البيانات الزوجة؛ المطلقة يجب أن تقدم قسيمة الطلاق إلى المأذون حتى يقوم بكتابة البيانات في القسيمة".

وأوضح: "بطاقة الأستاذة ريم مكتوب فيها أنه أنسه ولم يكن حسن شاكوش على علم بكونها كانت متزوجة من قبل؛ وقمنا باتهامها بإدلاء بيانات غير صحيحة في محرر رسمي".

وعن مطالب حسن شاكوش من القضية قال أبو العلا: "حسن لم يلجأ إلى المحكمة ولكن من قام بالادعاءات هي ريم؛ وحسن إلى اليوم لا يريد الدخول في القضايا ويريد الخروج بالمعروف كما دخل بالمعروف؛ ولا أعرف إذا كان قد قرر الانفصال أم لا وليس لدى علم ما إذا كان لديه النية في الصلح أم لا ".

وكانت زوجة المطرب حسن شاكوش محضرًا ضد زوجها حسن شاكوش لتضررها وطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وفي بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بالجيزة، عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش، أوضح أن مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.