تحذيرات «تعليم القليوبية» قبل انطلاق امتحانات الترم الثاني 2026
أهابت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بأولياء الأمور توعية الطلاب بضرورة ترك هواتفهم خارج المدرسة تفاديًا للمساءلة القانونية وإلغاء الامتحانات، يأتي ذلك حرصا على مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، وتحقيقًا للانضباط التام داخل اللجان الامتحانية. وشددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بجميع الطلاب