جيش الاحتلال يقيم جدارًا أسمنتيًا على طول الخط الأزرق على حدود لبنان
أفادت وكالة الأنباء اللبنانية، الأربعاء، بأن الجيش الإسرائيلي أقام جدارًا أسمنتيًا على طول الخط الأزرق على الحدود مع لبنان. وأضافت أن القوات الإسرائيلية صعدّت من وتيرة تعدياتها على أملاك المواطنين والمرافق العامة ودور العبادة "لإلحاق الأذى أكثر بالقرى الحدودية"، لا سيما عيتا الشعب، ويارون، وغيرها من