رئيس الإمارات يؤكد على نهج بلاده الثابت في دعم السلام والاستقرار بالعالم
تلقى الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اتصالًا هاتفيًا من نظيره الروسي فلاديمير بوتين، بحثا خلاله مختلف جوانب التعاون الثنائي وسبل تعزيزه وتطويره، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين وبما يخدم مصالحهما المشتركة، مؤكدين حرصهما على مواصلة تعزيز هذه العلاقات على مختلف المستويات