برلماني: تسجيل غياب الطلاب بالمدارس إلكترونيًا ليس حلًا للتعليم الموازي
أكد النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب، أن الخطاب الرسمى الأول الذى وجهه الدكتور أحمد عبد الشكور المحمدي مساعد وزير التعليم لشئون المديريات للمديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية بشأن التنبيه المشدد بضرورة تسجيل الغياب الطلابي من خلال التطبيق الإلكتروني تنفيذا لاتجاه الدولة حول رقمنة الجهاز الإداري لا قيمة له للقضاء على ظاهرة غياب التلاميذ خاصة فى الشهادتين الإعدادية والثانوية، م