توج المصري بلقب كأس عاصمة مصر للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على إنبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد السويس.
يركز النادي الأهلي حالياً على خطة إعادة لاعبيه المعارين إلى أندية أخرى، ضمن جهود النادي لترشيد الصفقات الجديدة وتعزيز الفريق الأول