كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الجولة الميدانية التي قام بها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمحافظة الإسكندرية، والتي شملت افتتاح وتفقد عدد من المشروعات التنموية
أعلن الدكتور أحمد جاب الله عن تحسن الحالة الصحية للمدير الفني لـالنادي الأهلي ييس توروب، مؤكدًا خروجه من المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية.
يكثف المدير الفني الدنماركي ييس توروب، مدرب فريق النادي الأهلي، تحضيراته لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، من خلال دراسة مبارياته الأخيرة في بطولة الدوري، وعلى رأسها مباراة سيراميكا كليوباترا