يركز النادي الأهلي حالياً على خطة إعادة لاعبيه المعارين إلى أندية أخرى، ضمن جهود النادي لترشيد الصفقات الجديدة وتعزيز الفريق الأول
بدأت إدارة النادي الأهلي التحرك لإعادة بعض اللاعبين المعارين، في إطار خطة تصحيح المسار بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا