خروج جميع مستشفيات شمال قطاع غزة عن الخدمة
أعلنت وزارة الصحة في غزة خروج جميع مستشفيات شمال القطاع عن الخدمة. وقالت وزارة الصحة بغزة، في بيانها، اليوم الأحد، إن المستشفيات الواقعة في المحافظة الشمالية من القطاع لا تستطيع الآن تقديم الخدمات العلاجية الطارئة للمصابين والجرحى. ويأتي هذا التصريح في الوقت الذي يحاصر فيه الاحتلال الإسرائيلي مستشفى