لهذه الأسباب.. استبعاد رئيس لجنة إعدادية وملاحظين وإدارية بالقليوبية وإحالتهم للتحقيق
قررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية استبعاد رئيس إحدى لجان امتحانات الشهادة الإعدادية وملاحظين اثنين وإدارية، وإحالتهم إلى التحقيق، وذلك على خلفية الإهمال الوظيفي وعدم تنفيذ التعليمات والمهام المكلفين بها خلال سير امتحانات الشهادة الإعدادية.