"التنمية الصناعية" تطالب بتخصيص 21 مليار جنيه بالموازنة.. والنائب أحمد شلبي: «اللجنة مش مدرسة تطلع فلوس وخلاص»
شهد اجتماع لجنة الصناعة بمجلس النواب مطالبات ممثلي هيئة التنمية الصناعية بالموافقة علي تخصيص 21 مليار جنيه في موازنة العام المالي 2026-2027 لاستكمال المرافق بالمناطق الصناعية التابعة لهيئة التنمية الصناعية.