محمد دياب عن منع 3 شباب صعايدة من دخول السينما بالجلابية: «اللي حصل جريمة»
علق المخرج محمد دياب على واقعة منع 3 شباب صعايدة يرتدون الجلباب من دخول عرض فيلم أسد، مؤكدًا رفضه التام لما حدث، ووصف الواقعة بأنها جريمة. وكتب محمد دياب، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «اللي حصل ده جريمة، مينفعش يتحرم أي مواطن من دخول مكان بسبب لبسه». منع 3 شباب من دخول فيلم أسد وأضاف محمد دياب: المفارقة