تفاصيل التعدي على وكيل مستشفى طامية المركزي أثناء أداء عمله
شهد مستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم واقعة تعدٍ على الدكتور محمود سعد، وكيل المستشفى، أثناء مباشرته مهام عمله داخل المستشفى، وذلك عقب نشوب مشادة كلامية مع أحد المواطنين، انتهت بإصابته، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيق في الواقعة.
بداية الواقعة .