حذر رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني من تداعيات أي خرق لاتفاق وقف إطلاق النار، مؤكدًا أن أي «انتهاك متهور» من جانب الولايات المتحدة سيقابله «تراجع وندم من الجانب الأمريكي»